سعة:

تم تصميم مكيف الهواء المنفصل هذا لخدمة الأغراض المنزلية وشبه التجارية. ضاغطه الدوار 2 طن قوي بما يكفي لأداء أكثر مما تتوقعه. تم استخدام الأنابيب المحززة عالية الأداء في المبادلات الحرارية لزيادة مساحة التبادل الحراري. قدرة التبريد المقدرة للضاغط هي 6.6 كيلو واط. سعة حجم الهواء 777 CFM.

التصميم:

تتميز منتجات ميتسوبيشي عن بعضها البعض عندما يتعلق الأمر بالتصميم. يحتوي هذا المكيف على تقنيات رائدة إلى جانب مخطط معاصر. يحمي صندوق الإسكان المعدني الإلكتروني الدوائر الإلكترونية من الضربات الخارجية والدوائر القصيرة الداخلية. يبلغ حجم الوحدة الداخلية 325 × 1100 × 238 مم (الارتفاع × العرض × العمق) ويزن 16 كجم فقط. تم طلاء الوحدة الخارجية بطلاء مضاد للصدأ لإطالة العمر الافتراضي.

مرشح الهواء:

يحتوي فلتر Nano Platinum على منطقة التقاط كبيرة ومصنوع من جزيئات البلاتين سيراميك بحجم النانومتر التي تقتل البكتيريا وتزيل الروائح الكريهة من الهواء المتداول. كما أنه يحبس جزيئات الغبار. إلكتروستاتيكي مضاد للحساسية يعمل على تصفية المصائد ويقضي على المواد المسببة للحساسية وإزالة الرطوبة المحوسبة يزيل جمود الهواء.

ضوابط:

يتم استكمال لوحة عرض LCD الخادعة على الجانب الأيسر من فتحة التهوية بواسطة جهاز تحكم عن بعد لاسلكي مزود بأزرار متوهجة. يمكن رؤية هذه الأزرار وتشغيلها حتى في الظلام.

سرعة التبريد:

يجمع محرك المروحة عالي الكفاءة مع “الوضع العريض والطويل” المصمم حديثًا لدفع الهواء للخارج أكثر. أثناء العمل على “الوضع الطويل” ، يمكن أن يصل تدفق الهواء إلى مسافة تصل إلى 12 مترًا. يضمن تدفق الهواء ذو ​​الاتجاهات السبعة تبريدًا منتظمًا وسريعًا في غضون 15 دقيقة.

وضع السكون والمؤقت:

كما هو متوقع ، يحتوي جهاز التحكم عن بُعد على خيارات مثل وضع السكون لتوفير الطاقة أثناء النوم ليلًا. يمكن ضبط مؤقت تشغيل / إيقاف 24 ساعة في نفس الوقت بزيادة 10 دقائق ليوم كامل.

مستوى الضوضاء:

تولد الوحدة ضوضاء ميكانيكية من 37 ديسيبل إلى 53 ديسيبل اعتمادًا على وضع التشغيل.

الميزات الأخرى:

هناك الكثير من الميزات الإضافية لإبعادك مثل Econo Cool ، و Fuzzy I Feel ، ووظيفة التشخيص الذاتي ، وإعادة التشغيل التلقائي وما إلى ذلك.